01 ديسمبر، 2008

ودي انسى..

ودي انــــــــســـــــــى
ان قـلـبـي كـــان مــرســى ..
ترمي جروحك عليه .. كل ما مريت فيـه
بـعـدهـا تـرحــل وتـقـســى ..
ودي أنـــــــســــــــى ..!
شلون الواحد يقدر ينسى..
هالشي الي ودي وبخاطري اني اسويه...
ودي انام واقعد ناسيه ..
اشخاص .. اشياء.. اماكن..
ضايقتني..كدرتني او اذتني..
كل شخص تعمد هالشي او بدون قصد..
المشكله بطبعي ما انسى..
يمكن انسى امس شماكله .. متى قاعده..بس ما انسى منو كلمت وشقلت وشقال .. لا والمصيبه بالحرف الواحد..
وفوقه اتذكر الجو العام للموقف والمكان ..ريحته او العطر الي يميزه.. وشنو الاغنيه الي كنت اسمعها حزتها..
عشان لو راح عن بالي مجرد ما اشم نفس العطر او اسمع لحن هالاغنيه يرد يصحي كل شي.. جنه توه صاير الحين..
ويرد ينفتح الجرح الي ما برى اصلا.. وينزف ..دموع ودم.. انزين لي متى؟؟
اذكر في فتره .. حاولت اصير بطله.. اسوي مثل ما كل الناس تسوي.. شمعنا اهم ينسون وانا لأ؟؟
خلاص بلهي روحي .. اشغل نفسي.. ما راح اخلي لنفسي فرصه اعكر مزاجي..على شي راح وانتهى..
قررت..أعيش اليوم كله..بطوله وعرضه.. كان جدا مزحوم.. بمعنى وبدون معنى المهم ما ابي افكر ..
انتهى يومي على خير .. ويت لحظه الراحه.. يعني عقب يوم حافل .. المفروض والطبيعي شاور ونوم على طول .. صح؟؟
لاااااااا هذا للناس العاديه مو انا...
عقب الشاور.. واول ما دشيت فراشي..
دار في بالي فيلم ابيض واسود .. قصه حياتي من كان عمري 5 سنين..
كل كلمه اجرحتني وضايقتني.. كل موقف اسود عشته..كل شخص خذلني بيوم..كل توقعاتي الفاشله وكل الصدمات..
حتى لو تذكرت موقف حلو..ذكري ضحكتني..اتذكر شي يكدرني.. وينسف هالذكرى من بالي..
رفيجتي قالتلي هالحالات اتحوشها من تاثير اكتئاب الشتى.. تدرون هالحالات تحوش الواحد..
بس بس بالشتااا.. انا طول السنه هذي حالتي... والحل؟؟
في وايد ناس يعزوني طالبوني بفقدان ذاكره مؤقت..
انا عن نفسي تمنيت ان يكون للواحد كنترول على روحه.. مثل الكمبيوتر.. يشيل هذا ويحط ذاك ويمسح هذا ..واذا مل يفرمت الجهاز بكبره..
نداء لاصحاب القلوب الرحيمه..
أنا اريد حلا..

هناك 9 تعليقات:

  1. 1- ادش على ba.com واحجزلي اقدعها سفرة
    2- بما انكم يا نساء تعشقون التسوق الهي بالتسوق
    3- اصك تليفوني او اشتريلي تلفون ثاني اعطية بس للي يونسني ويفرحني وقت السفرة
    4- امتنع عن سماع الأغاني ايا كانت
    5- الامتناع عن الاماكن التي بها ذكريات حتى لو بالعمل اخذ إجازة

    6- إحياء الهوايات اللي فيج مدفونة
    7-اختلط بالناس واتجنب القعدة بروحي



    بالنسبة للسفرة ممكن تتحول لمكان هادي مع صديق او قريب يونس ولوية ومايخليج تفكرين باي شي


    وإن استفحل كل الاساليب


    إليك الاسلوب السحري

    دخلي على www.miniclip.com
    ونقيلج لعبة تلهين فيها وصدقيني حتى الحمام منتي رايح من شدة الإندماج

    ردحذف
  2. السفره للاسف توني راده من السفر ونفس الشي ما تغير شي..

    تسوق واسوقه ما اواطن الزحمه ولا السوق..

    تلفوني اساسا محولته مغلق بس الي ابي اكلمه ارد عليه.

    حالتي ميؤس منها صح؟؟

    راح اجرب الباجي وامري لله..


    مشكور على النصايح..

    ردحذف
  3. ماكو شي ميؤوس منة صدقيني


    وحنا نعين ونعاون

    ردحذف
  4. انا اعاني نفس مشكلتج وياليت اقدر انسى .. انامشكلتي ان لما انسى ايي يوم يذكرني فيه ويتصل وانا نفس الملهوفه ما افدر اصده او احقره ارد الاقيه يايني يستشيرني بشي يبي يسويه ولا فكره يت اباله ويبي رايي فيها طبعا انا اضحك وارد عليه واعطيه الي يبيه واكثر .. عقب هالمكالمه الي تكون بيني وبينه يرد الفلم ينعاد من اول واعاني من فراقه جنه القصه صارت امس .. هذا انا من 3 سنين ويا ليت اقدر انسى .. موضوعج اختي بجاني حسيت ان عايشه معاناتي .. اسفه على الاطاله

    ردحذف
  5. حياج الله رفيقتي بالمعاناة..

    تصدقين وايد تناقشت بهالموضوع هالفتره..

    بالبيت مع الاهل والاصدقاء..

    والكل عندهم اجماع على شي واحد..

    غول الفراغ وشبح الذكريات سبب رئيسي للحاله الي انا ووانتي فيها ولازم تنتصرين عليهم..

    وان هالشي سهل ..

    من الكلام الي سمعته.. الانسان سميَ انسان لانه ينسى..

    واحنا الي نذكر اعمارنا لان احنا ما نبي ننسى..

    بالنسبه لي انا .. حشى والحشى عن الف يمين..

    انا ابي انسىىىىىىى..

    ويقولون .. المعاناة رفيقة الإبداع..

    على هالاساس انا وانتي لازم نكون من المبدعين:)..

    مسحي دموعج وصدقيني..

    هالدنيا ما تسوى..

    واخذي من نصايح اخونا حسافتج .. انا باديه بالتطبيق..

    ويا بختهم الي ينسون..

    ردحذف
  6. هااا بشري اكو نتيجة ؟؟

    غذا ماكو قوليلي وأعطيج نصايح مفعولها ينسي البعير بعد

    ردحذف
  7. بالنسبه حق حلول اخوي حسافتج .. مو اي بنت تقدر تسافر بروحها بحكم العادات والتقاليد الي تمشي عليها العايله .. وبالنسبه حق الالعاب والتسليه بالانترنت هذي ممكن اجربها .. المصيبه فعلا ( الاغاني) فعلا هذي مشكلتي المفروض امتنع عن الاغاني لان كل انواعها تقلب الذكريات و تثير المشاعر .. فعلا انا محتاجه ان امتنع عنها .. المشكله شلون والحين وين ما نروح اغاني بالسياره بالبيت بالتلفزيون حتى مع الرفيجات تلفوناتهم كل وحده نغمه تعور القلب اكثر من الثانيه .. صعب !!

    ردحذف
  8. اخوي حسافتج..

    قاعده احاول ومفوضه امري لله..

    اهو ما صار مفعول سحري.. ولا صار عندي فقدان ذاكره مؤقت..بس مجرد محاولات وانشالله تلاقي الصدى المطلوب..

    بس اذا عندك شي ثاني لا تبخل علينا وانا اختك..

    ومشكور على متابعتك..

    ******************

    اختي العزيزه ورفيقه درب المعاناه...

    الاغاني فعلا ساس البلااا..

    ولا مفر منهااا..

    وتحسين بكل كلمه جنها مكتوبه لج .. هذا اذا مو انتي الي كاتبتها بعد:(

    بالوقت الحالي .. حاولي اذا سمعتي شي يعور القلب انج تصدين..

    وانشالله اسمع عنج خبر حلوو:)

    ردحذف
  9. السلام عليكم

    انا ابي نغمه لفلم Corpse Bride نغمه البيانو

    ردحذف