23 نوفمبر، 2008

ليه تسأل؟


ليه تسال من خطا ومن كان صح..
دام قصتنا انتهت شيفيد ... صح ؟
دام كل له طريقه وعالمه ويمكن حبيبه..
ليه ماتستوعب الى راح راح..
ماعشقتك يوم لاجل انك حنون..
ولا اظنك شفت في برقي سكون..
اختلفنا كم تذكر يوم كان الحب اكبر..
يالي كان اليوم لا يمكن يكون..
اي صح..
الغلط والصح عقب ما نوصل للنهايه يتساوون..
علاقه بين اثنين انتهت بخلاف لو مهما كان نوع الخلاف..
وانتهت بفراق..
ما تفرق منو الصح ومنو الغلط..
يفضل انه ما ينسأل هالسؤال في الحالتين..
اذا كنت حاب ترد العلاقه مع هالشخص..
او انك تبي تبرر موقفك حتى لو ما ودك ترجعون لبعض..
اذا بخاطرك ترد العلاقه يفضل ان ما تييب هالطاري عشان لا تفتح عليك بيبان تسكرت..
حاول تبدي صفحه يديده من غيراتهامات انا صح وانت غلط..
تبي تبرر موقفك وتطلع من هالسالفه وللابد بس بطيب وانك ما تشيل بقلبك ولا تبي الشخص الثاني يذكرك الا بالخير..
هم نفس الموضوع.. سكر على باب الاتهام .. ولا تدور بدفاتر القديمه..
شياب الطاري؟؟
رفيجت اختي..
تناقشنا بهالموضوع عقب الغدا..
كان رايها ان تبطل الموضوع وتسمع..
تبي تعرف منو كان صح ومنو الي غلط..
بالحرف الواحد قالت..
احس يهمني اعرف.. يمكن نكون فاهمين بعض غلط او ان كل واحد يبرر موقفه حتى لو ماكو امل انرد حق بعض.. بس حلو ان نفترق و مانكون شايلين على بعض شي.. و هم عشان نستفيد من الغلط و ما نكرره.. لأنه اخاف اكون انا الغلطانه فمو حلوه لي بعدين.. اهم شي تصفى النفوس و خلاص محد يشيل على احد..
كلامها يمكن يقنع بعضكم..
بس بما اني مؤمنه بمقوله لي فات الفوت ما ينفع الصوت...
مو مقتنعه كلش ملش..
بالاخير اقول..
تحية لنوال الكويتية لدفاعها المستميت عن مشاعر الحب الساميه بزمن ينطربون فيه على اغنية مين ده الي ما يعرف دودو :)
وليه تسأل...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق