16 نوفمبر، 2008

صداقه في عالم الانترنت

مساكم الله طيب :)

اليوم يا محافيظ السلامه عيد ميلادي المجيد...

اكيد بتقولون حشى ما صارت صدام حسين...شالطاري الاقشر..

المهم طبعااا ومثل ما الكل عارف وطبعا راح اناقش هالشي هني لانه باط جبدي... بس بعدين...ان من الذوق انك ما تسأل المرأه عن عمرها..
طبعا بالنسبه لي لا عمرها ولا وزنها ولا طولها ولا عرضها ولا عن اي شي لين اهيا تسولف بروحهااا يكون احسن.. يعني من الاخير عن اللقافه لحد يسألني جم عمرج .....

فالبارح حاشتني مشاعر مخربطه...

استغربتها.. على كثر ما ونستني..

بما اني مدمنه بالتوك من سنين..
والي ما يعرف البالتوك اهو برنامج محادثه صوتي تقدر تنزله عن طريق http://www.paltalk.com/
بس صارلي اكثر من سنتين مع روم واحد فقط لا غير..

عرفت فيه ناس واجناس..كونت صداقات .. وبعد عداوات..

يعني نقدر انقول انه شي عادي .. يمكن احد يقول شكو عيل غاثتنا... اقولهم صبرا جميلااا..

الي صار ان الساعه 12 قلب حال الروم 360 درجه.. وهالشي ما راح تعرفون شلون الا اذا سولفنا عن الروم اول شي..

الروم فيها يوزرات مقيمه بصوره دائمه مثلي وشرواي..ومنهم يوزرات ومنهم ادمنيه..

يحكمنا قانون الروم الي سنه واقره الاونر ومجلس الادمنيه الي انا منهم .. احممممممم

والقانون ينص على ..

الممنوعات:
1 الجمب.. والي ما يعرف شنو يعني يدش البالتوك ويشوف..
2 تبديل الادوار.
3 التلفظ بكلمات او عبارات تخدش الحياء او الذوق العام.
4 التحدث بلغه اخرى غير اللغه العربيه او الانجليزيه
5 الاغاني من 5 الفجر لي 5 العصر ... يعني من عقب هالفتره ماكو اغاني....

الروم قبل سنه وشي كان شي خيال... ما ينوصف ...ضحك ووناسه وغشمره... بس طبعا دوام الحال من المحال...

ناس دشت الروم.. وناس طلعت ...ناست خربت .. وناس تحاول تعدل.. وناس وانا منهم صامدين ... لي متى؟؟؟ ما يندرى
وناس اعتزلت وانقرضت لاسباب وايد.. الي تزوج والي لهى بدراسته والي توظف ولي زعلان وما يبي يدش :(....

انا علاقتي حلوه مع الكل... المحترم يحترم وينحط على الراس والعين...الي يحاول يملق عندي دوا ممتاز ... اسمه الحقران...
وغيره الي يزودهاااا سبحان الله ما اشوفه بالروم بس الاقي F7 وجمله ابعد وغيب عنا الروم من غيرك جنه :)....

بس في يوزرات حبهم يدرعم بالقلب بدون استئذان..بنات وشباب.. مع العلم ان انا معروف عني اني نصيره البنات بس مو معناته ان مو بالحق..وهالشي يسبب لي بعض العداوات..

ما عليناا..

الي صار البارح..

عقب الساعه 12

استلم ذاك الايميل.. من اعز بنات الروم على قلبي وكل وحده فيهم كاتبه بايدها كلام لي ووصورته بالسكانر وطرشووه...

يمكن شي عادي او تافه للي يقرى... بس بالنسبه لي انا...

انا آخر مره شفت فيها احد يكتب شي بخاطره او قلبه بيده لاحد كان 1997.

وايد استانست من الحركه...

انرد للروم..

الروم كل الي اعزهم ارفعو ايدهم ومسكو دور ومن 12 لي 2 الفير اغاني عيد ميلاد لي انا.. مع العلم اغلبنا موظفين وطلاب والبوم دوامات يعني الله يعينهم على يومهم ..شكلهم راح يلعنون هاليوم ما سوت عليهم ...
لحد يقولي مجامله او لمصلحه...ماكانو مجبورين ولا مغصوبين.. شراح يستفيدون؟؟..

هالمشاعر الحلوه هذي استغربتها مو لانها منهم...يعني مو لاني ما توقعتها منهم كاشخاص...

بس لانها مشاعر من ناس ما شافوني ولا شفتهم.. علاقه نت لا اكثر..

وقت الي اعرفهم بره نسووو عيدي.. ولو ما اذكرهم ما يدرون...

لحد يقولي شالسخافه ... كلا عيد ميلاد...

اهي مسأله تقدير وذوق .. ترى انا مو ناسيه يا فلانه عيد ميلادج..هالشي حلووو.. يابابا ما نبي هدايا كلمه طيبه للي تعزهم وانك تراويهم انك تذكرهم تسوى...

على الاقل عندي تسوى...

في مره كنت قاعده في صاله بيتنا وامي الله يحفظها لي ويطول بعمرها حاطه مسلسل ومطوله الصوت حده..

ولا اسمع جمله كان نور الشريف يقولها لعياله " التعبير عن الحب اهم من الحب نفسه"

هالشي خلاني اقرر تغيير حساباتي...

قناعاتي...

وعلاقاتي..

شنو استفدنا اليوم من قرقتي؟؟...

الصداقه .. والاهم التعبير عن هالمشاعر لو ببساطه

هناك 7 تعليقات:

  1. ممممم البالتوك برنامج حطوه حق الي ماعنده حياة اجتماعيه او يقدر يتواصل بصوره طبيعيه فلبرنامج يخلقلك صور وايد... بس ,,,,,الكويتين يفشلون فيه (ليش) .....؟ تصنع و نفاق و الخ الخ الخ كلمن يحاول يكون مثالي بل عربي صار مثل ساحة عرض ريش الطاووس قاعدين ثنين ثلاثه بروم كلمن فاتح ريشه وناطر اذا دش احد تلقه اهم ربع من سنين قامو يزلغون حق بعض ..... بل اصح البرنامج (تافه) لأن العالم تدشه تبي ترقم (مازين)....... فترة نهضة السب فيه كانت ممتعه ..... هذا رايي ببرنامجج طرح جيد ....keep it up

    ردحذف
  2. اول شي حياك الله ..

    ثاني شي اختلف معاك.. ولو ان كلامك ممكن يكون فيه شي من الصحه.. انا عن نفسي اشوف ان البالتوك يراويك الناس بزينهم وشينهم.. مثل ما انت شفت الشين انا شفت الزين.. اكيد في ناس همها الترقيم وهالشي بالبالتوك وبالنت ككل وبره النت بعد وبكل مكان.. الي يبي الشي ويدور عليه بيلاقيه..
    بالنسبه للي اعرفهم انا اهناك.. فعلا تشرفت بمعرفتهم وما تحسفت على دقيقه قضيتها معاهم..

    ولاحظ اني قلت قضيتها مو ضيعتهاا.. في فرق :)

    وبالاخير هم اقولك حياك الله

    ردحذف
  3. كلامج يمكن يدل انج محظوظه بلقاء ناس زينه المهم انا دشيته من 2000 الين 2006 يعني عاصرت وايد شغلات منها الشين ونادر منها الزين يعني خلال ست سنين ماطلعت منه بشي غير الخبره بل حكم على ناس ما تعرف عنها شي مجرد the topic they r speakin in وشي صعب لكن بل نهايه تقدر تجيده بسبب الفتره الطويله, اما عن الرومات مااعتقد انها ممتعه الي تتكلم جد تكون متزمته بتجاهات الراي يعني ولدنا خله يتكلم ولأدمن يبيله هم آدمن يراقبه يعني هم النظام فيه ثغرات اما الناس الي فيه من ناحيتي اكثر مكان شفت فيه ناس حلمانه فه لا تاخذين بخاطرج لمن اعلق تعليق ووyou be aggrisve الخبره+الكفاح تنتج الرجال اما عصر البالتوك قاعد يلغي شغله كبيره الى وهي لاختلاط المباشر لمن تشوف الأشخاص على الطبيعه حتى انطباعاتك غير منها الصوت والصوره اما البالتوك قاعد يخلط الحابل بل نابل وعلى فكره انا قاعد اعطي رايي بل برنامج فقط لاغير

    ردحذف
  4. حياك الله للمره الثانيه..:)

    رايك على العين والراس وانا احترم وجهه نظرك واكيد كلامك مو من فراغ.. انا بعد من 26\02\2000 وانا بالبالتوك قطعت عنه 2004 ورديت له وبقوه 2006..اكيد انت الي خلاك تستمر هالسنين السته شي يستاهل ولا ما استمريت..وفي طبيعه الحال دوام الحال من المحال وفقدت الاهتمام ومليت فقطعت..

    انا اشوف ان الروم بيوزراتها والناس الي فيها اهيا الي تحلي البالتوك بعينك او تكرهك انك تدشه.. اتفق معاك ان مرات الادمن يبيله ادمن عليه.. على هالاساس صار فيه اونر وسوبر ادمن.. ما ادري لحقت على هالشي ولا لا..

    وبالنسبه للاجرسف.. لا اجرسف ولا شي.. بالعكس ..

    وهم ارد اقول حياك الله..

    ردحذف
  5. التعبير عن الحب أهم من الحب نفسه
    جملة استوقفتني كثيرا وجعلتني اضرب اخماس في اسداس
    والحين انا قاعد اسوي لسته باللي اشوفهم محتاجين للتعبير عن الحب اللي اكنه لهم أو يمكن أنا محتاج اني اعبر عن حبي لهم.

    لعل وعسى!

    ردحذف
  6. اخوي العزيز على قلبي..رغم كل شي ..

    شرفت مدونتي المتواضعه..

    اتمنى ضمي للسته ..

    ونورتني..

    ردحذف
  7. البالتوك برنامج دردشة صوتية، وتقييمه يعود لكيفية استخدامه، شخصيًا أتفق مع الكاتبة فقد كونت صداقات حقيقة، عبر الغرفة الإسلامية التي تتبع المنتدى الإسلامي أيضًا الذي أدخله.

    ومن مذهبي حب النبي وآله ،،،
    وللناس فيما يعشقون مذاهبُ

    بالفعل المشاعر القلبية، لن يكون لها أي تأثير في العالم، ما لم تخرج ونعبر عنها؛ تزعم أنك تحب الشيء أو الشخص أو الفكرة الفلانية، ما دليلك؟

    لو كان حبك صادقًا لأطعته ،،،
    إن المحب لمن يحب مطيع

    طبعًا عدا الحالات التي يكون فيها التعبير عن الشعور محظورًا، كإعجاب إنسان بإنسان متزوج، فلا يتاح أمامه فتنته والتعبير له عن مشاعره ليهدم حياته القائمة!

    بل يطوِّع شعوره ليكون حب في الله تعالى، ويكون تعبيره عن شعوره هو بالدعاء الدائم له بالخير؛ "حديث ذو شجون" كما تقول العرب، ولكنني فقط أحببت أن أقول أن الموضوع صحيح في مساره الصحيح فقط :)

    ردحذف