17 نوفمبر، 2008

عادي .. طبيعي ..مزاجي... دووم ما حاتي

مساكم الله طيب...
لا طبعا مو اغنيه الجسمي...
بس ما لقيت احسن من هالتوبك للكلام الي بتقرونه الحين..
تقلب المزاج عند بعض الاشخاص شي غريب ومزعج وااايد في بعض الاحيان..
من الطبيعي للعادي لي الاعصاب وعقبها عدم المبالاه..
طول عمري اقول ان الناس طاقات..بالتحمل والصبر ..
محد صبر كثر ايوب عليه السلام بس منو فينا يقدر يصير ايوب؟؟ او حتى يتمنى هالشي؟؟
ما اعتقد احد يتمنى ان يصبر.. عن نفسي انا اقولها ما فيني صبر ..
يمكن لاني عصبيه واي شي يحرني.. حتى لو ما عبرت عن الي بداخلي حزتها بس هم ما يمر مرور الكرام.. لاني اكيد خذيت موقف..
المزاجيين يحرون الواحد..
عبالهم الكون ماشي على مزاجهم ومشتهاتهم..
اليوم يحب هذا باجر يكرهه..شوي رفيجك وشوي كثرهم عدوك ..
ما يرضى عليك واهو الي يجرحك... قمه التناقض..
انزين لو مزاجي على روحك محد له شغل فيك..بس مزاجي بتعاملك مع الناس.. شتوقع منهم؟؟
اول شي انت تصعب على الناس انهم يتقبولنك لانهم ان طوفولك مره وثنتين ..بيطوفون لك الثالثه؟؟ اتوقع لي متى؟؟
راح ينحاشون منك ويتحاشونك.. وعلى شنو؟؟ شنو السبب؟ .. المشكله ان ماكو سبب
انا فاهمه ان محد كامل ..والمزاجي هذا اكيد فيه صفات ثانيه تسوى ان الواحد يتحمله عشانها..
بس اذا طفح الكيل لا تامن السيل.. وقد اعذر من انذر..
يعني ما يصير عشان مزاجك متعكر تاخذ الامور بعصبيه وسوء ظن في الناس الي حولك وتكون حساس من كلمه تكبرها وتصير ازمه او من موقف عادي يسبب كره.. واتحول بقدره قادر حق مريض نفسي يعاني من البرانويا.. والناس تستغرب منك .. هذااا شفيه؟؟
نصيحه للمزاجيين... القراءه زينه .. كتاب (لاتهتم بصغائر الأمور فكل الأمور صغائر) للدكتور ريتشارد كارلسون.
فكر شوي وبعقل قبل لا تخسر الي حولك..

هناك تعليق واحد:

  1. صح كلامج انا معاج...

    والكتاب وايد حلوو

    على فكره انا قريته

    ردحذف