25 يناير، 2009

ما يسوى..




شلون هنت عليها..
شلون هانت علي..


صار لنا جم يوم.. لا ليلي ليل ولا نهاري نهار..واهيا بعد..


مزعلتني ومزعلتها.. ما فينا وحده تطالع بويه الثانيه..

ندري الدموع راح تغرق ويوهنا..


انكابر اهيا وانا..

اهيا معاها حق.. وانا فاهمه شعورها..بس هم انا معاي حق..واهي مو راضيه تفهم موقفي..

حاولت اكلمها .. اجرحتني.. جان اضرب انا على الجرح والوتر الحساس..


اعلنت الحرب..

لا انا ولا اهيا انكلم بعض.. وانتحاشى بعض..

انحرمت من صباح الخير يا روح روحي..
روحي الله معاج ويوفقج دنيا وآخره..
ويعطيج العافيه حبيبه ماما..

قمت ما اقعد اذا اهيا موجوده..واطلع اذا اهيا طلعت..

مو قساوه مني ولا جحد او عقوق..

اهيا تدري بحبها مالكني..اشهق باسمها واحلف بحياتها..ماكو شي يساوي غلاتها بقلبي..

علاقتنا وايد حلوه وانا واهيا حيل قراب.. من عقب وفاه الوالد الله يرحمه وانا متعلقه فيها..وناستي معاها..بسفراتي بطلعاتي..حتى بنقاشاتي..

بس هاليومين ازمتنا الله يهديني وياها..:(

طبعي وايد شين واهيا تدري.. دلعي الماصخ..الي اهيا والوالد رحمه الله عليه سبب فيه..


ازْعَل وما ارضى..ازَعِل وما اعرف اراضي..واهيا تدري..

امس اشوفها اتحرش..وانا ساكته..قلبي يتقطع ودي اروح اقط روحي بحضنها..وابجي وارتاح..هاليومين وايد تعبت من حرب الصمت..


بس قلت لااا عشان تعرف ان هالمره جرحتني صج..

وهم عشان لا يتكرر نفس الموقف مره ثانيه..

ادري غلط..بس شسوي..كل مره كان النقاش ينتهي بهروب ..هالمره الهروب ما كان يرضيها..تبي تقطع عرج وتسيح دم..اهيا حدتني..:(


اليوم قعدت من النوم على كوابيس.. من بدت حربي معاها وانا ما ذقت هني النوم..

توقعت يوم تعيس يديد..بطلت باب غرفتي..مشيت بالممر..لقيتها قاعده ناطرتني...
شافتني قعدت ولا تطلب مولاتي المبجله الريوق..وبصوت كله دلع وحنان ونعومه.."شوفي كوربس شتاكل يا فتحيه"..فديت هالصوت وراعيته..
بققت عيوني ...صج الي قاعده اسمعه؟؟ طلع اسمي؟؟....كوربس طبعا.. مو فتحيه..
قلت لاااا رضت الحب واليوم الي كنت اظنه ما راح يعدي على خير..شكله خير..
دشيت الصاله.. وانا وارمه.. عاقده النونه..رافعه الحاجب..ما اتحاجى يعني زعلانه..واتقوم بنفسها تسنع السفره وتقولي "شتبين غدى حبيبه ماما؟؟شنو مشتهيه اسويلج اليوم؟؟.."
انزل راسي وما ارد..شقول اصلا ما ادري..مو فاهمه هل هذا هدوء ما قبل العاصفه؟؟ هدنه؟؟ ولا رضوخ؟؟..
ما بلعت الطعم.. قلت "ما راح ارد من الدوام مبجر عندي شغل انتو شوفو شنو تبون.. لا تسوون حسابي.. "هالكلام لفتحيه خانوم..
دشيت لبست وانا مليون فكره في بالي..انا صح؟؟ ولا غلط؟؟ موقفي اليوم صح؟؟
غلبني شيطان كبريائي.. وقالي .."ما عليه نطريها لين ترضخ..هذي حياتج..القرار قرارج..شلون تطالبين غيرج ان ما يرضخ لنفس الضغوط الي قاعد يمارسونها عليج.. وانتي نفسج ضعيفه؟؟.."
طلعت من داري وانا ناويه اني اكمل الحرب البارده..
لقيتها قاعده..نزلت راسي وقلت مع السلامه.. ومشيت..وصلت لي باب الصاله..

وانا امسك يده الباب..حسيت بنغزه بقلبي..افكارصعقت مخي وعصرتني..لو رديت ومالقيتها؟؟ او مر اليوم وانا ما رديت..اذا راح يكون هذا آخر لقاء بينا..هل ابيها تذكرني بهالشي؟؟بهالويه؟؟ بهالطريقه؟؟
هل اقدر انا اعيش وانا آخر مره مزعلتها مني؟؟.. وانا الي ما ارضى عليها ولا على زعلها واموت بالتراب الي تمشي عليه وادعي ان ربي ياخذ من عمري ويعطيها؟؟ شلون ازعلها؟؟.. مليون فكره بهالثواني مرت علي..
وارد.. اركض واقط روحي عليها واهيا تلمني وتقولي الله يوفقج حبيبه ماما ويحفظج..ديري بالج على الطريج..حافظج الله ..

هديتها وكل ما فيني يرجف..بالسياره دموعي ما وقفو لين دشيت المصافط..بس ارتحت..
نسيت كل شي..اليوم وايد حلوووو..الزعل ما يسوى..راح اترد تبطل الموضوع بتناقش واسكره بهدوء..
من غير عصبيه.. حتى لو تكرر الموقف...

ما فيني حيل ولا حابه اعيد الي صار علي وعليها..

هاليومين الي مروا هدوا حيلي..
فكرت..بفكره وحده بس..ما ابي اضيع لحظه معاها بهم وكدر او نكد..








احبج يا مااااماااااا والله يخليج ذخر فوق راسي..



هناك 15 تعليقًا:

  1. يقاال ان من روائع خلق الله قلب الأم
    فليس هناك احن او اطيب او ارق من قلبها
    الحمدلله انه عادت المياه لمجاريها و عسى الله
    لاا يحرمك منها ولاا يحرمها منك
    عسى الله لاا يحرم الجميع من اشراقة النور في حياته
    و من صمام الامان و نبع الحنان... من امه

    دمتي بحب

    ردحذف
  2. اميره حبي انا..

    انتي كنتي معاي خطوه بخطوه..

    من اول الموضوع.. واتوقع فاهمه الوضع عدل..

    فعلا معاج بان الام احن واطيب ما خلق ربي..

    بس هالشي هم خلاني افكر..

    الكلام الي دار بينا قبل جم يوم..ما راح يقدر ..جان انا قدرت على موقفي..

    كلامي بيني وبين نفسي ذكرني فيج وبكلامنا..

    اتمنى انج تكونين فاهمه..

    وآمين الله لا يحرمنا من النور الي يضوي لنا دنيانا وحياتنا..وبركه البيت.. أمهاتنا..

    ردحذف
  3. مبروووووووووووووووووك الصحله وانا ابي الحلاوه :q

    حياتي كوربس .. انتي تدرين ان انا مع امج برايها
    بس بتكلم عن الموضوع بشكل عام ..
    لازم الام ما تستغل نقطة ضعفنا الي اهي ان ما نقدر على زعلها و تفرض علينا اشياء احنا ما نبيها بس عشان ما نرضى انها تزعل ..
    انا وحده تميت على زعل مع امي وانتي تعرفين الموضوع تقريبا بس موقفي كان قوي وما خليتها تمشي رايها لاني انا كنت على حق ..
    وسبحان الله عقب الي صار قبل يومين الحين اهي معاي قلبا وقالبا وانتي تدرين ..
    عسى الله يخلي لنا امهاتنا وما يحرمنا منهم :**

    ردحذف
  4. الحــــــــب انجييييييي..

    آمييييييييييييييييييين يا رب العالمين..

    انا بعد لي الحين على رايي وما اقدر اغيره..

    بس مو ناويه ازعلها بعد..

    الهون ابرك ما يكون..

    ولا شرايكم؟؟

    ردحذف
  5. رااااااايي من رايج ..

    بس تعليقي فيه بدليه مو طبيعيه لووووووووووووول

    اقصد الصلحه :)

    طوفي

    ردحذف
  6. طوووفت..

    ولا كان ودي اعلق

    p:

    ردحذف
  7. قيمة الشيء لا يمكن الاحساس فيها طالما هي باليد .. و لا معنى لها إذا هي ذهبت من بين أيدينا ..
    ما بين هالشيئين .. يكون التسامي على الجرح هو الحل الوحيد للاحساس بقيمته و اعتبار مكانته.
    كل خلاف يتعلق بشيء في هذه الدنيا هو مثلها راح ينتهي بيوم من الأيام و لكن تبقى آثاره موجودة ، ذكرياتنا و أعمالنا مع والدينا هي الأثر الباقي لهم فينا .. و وجودهم فرصة فطوبى لمن استغل هذه الفرصة في كل حالاتها.
    قبل سنوات طويلة زعلت من والدي الله يرحمه مرة .. استمر لقرابة شهر .. الحين لما استذكر هذه الحادثة افكر بتفاهة سبب الزعل مقابل لوعة الفقد .. قليل ما اندم على شيء و لكن ما أندم على شي كثر ما أندم على تضييع هذا الشهر !

    الله يحفظ لكم الوالدة
    و يرحم والدكم و والدنا و اموات المسلمين .

    ردحذف
  8. الحمدلله انكم تصالحتوا
    عسى الله يحفظها لج و يطول بعمرها يارب

    تصدقين خنقتني العبرة و انا اقرا الفقرة اللي كتبتي فيها انج خفتي لا يكون هذا آخر لقاء بينكم،تصدقين انا هالفكرة لما افكر فيها احس اختنق،ما احس اقدر اعيش الدنيا بدون امي،احسها الاوكسجين حق حياتي

    لاتعيدينها مرة ثانية عفية،ترى كل امور الدنيا ما تسوى تظلون متزاعلين اكثر من دقايق او جم ساعة،انا لما نتخانق انا وامي، ماقدر استحمل،شوي و اتلزق فيها و حركات :)

    لاعمرج تنامين و انتوا متزاعلين الا لما تتصالحون
    و احس ان موضوعكم يدور حول الخطبة و انتي مو راضية
    والله أعلم
    ;)

    تحياتي لج يا حبيبة ماما
    ^_^

    ردحذف
  9. اخي العزيز سفيد..

    فعلااا.. ما نحس بقيمه الشي الا اذا فقدناه..

    انا كنت متعلقه بالوالد الله يرحمه واايد..

    والحمدلله لو بحلف ما اذكر اني زعلته مني بيوم..

    او انا قدرت ازعل عليه.. بس من راح وانا متحسفه على كل ثانيه مرت وهو حي ما استغليته معاه..

    الله يرحم موتا المسلمين برحمته الواسعه..

    واشكر مرورك الكريم..

    *****

    تروث العزيزه..

    صدقيني النوم كان كوابيس ومرعبه..

    انا اساسا من فقدت ابوي صار فيني وسواس اني افقد امي بعد..

    فتخيلي انتي الوضع..

    بس هم ارد اقولج..مرات تنحدين على اشياء ما تبين اتسوينها..

    ما كان ودي تزعل..بس الحمدلله عدت..

    اهم شي انها رضت عني..

    والله يخليلج ماماتج انتي بعد ويطولج بعمرها ويبلغها فيج عروس قولي آمين..

    ردحذف
  10. يحليلج يا كوربس ,يارب يخليلج الوالدة ويطول بعمرها اعوام واعوام
    مايسوي الزعل والله وانت شطارة وراح تعرفين شلون تقنعينها بالي تبين ,صح؟

    محد يقدر يجبرج علي شي ماتبينه مثل ماقلتي

    "..راح اترد تبطل الموضوع بتناقش واسكره بهدوء..

    من غير عصبيه"
    بس لا اكثر ولا اقل ردي بهدوء اشرحي وجه نظرج واطلبي منها ان انت ماتبين تتكلمين في الموضوع مره ثانية
    انا شفت عن تجربة ان هذي احسن وسيلة بس الزعل والصمت الرهيب مايحل شي
    الله يحفظج ويخليلج اميمتج :)
    اي ومبروك علي النيو لوك حلو البنفسجي احبه;)

    ردحذف
  11. Sweet Revenge

    صح كلامج..

    العصبيه ما منها فايده..

    ولا تحل المشكله بس تزيدها تعقيد..

    بس شتسوين اذا الموضوع كل ما يتبطل تزيد اهيا اصرار.. وتعتقد اهيا انج تعاندين وبس..

    وتسلميييين حبوبه

    والله يبارك فيج.. هم انا احبه..:)

    ردحذف
  12. صباح الخير يعطيج العافية يا كروس بيرد

    كلمة شكر اشوية لج

    وتستاهلين باقة من الورد الطبيعية البنفسجية

    واتمنى انج تقبلينهم منى على مساعدتج الطيبة لى

    واتمنى لج كل التوفيق

    ردحذف
  13. عسى الله لا يفرقكم عن بعض :)

    ردحذف
  14. قانوني كويتي..

    اعتبر هذي رشوه يعاقب عليها القانون p:

    مشكووووووور وما سويت شي .. ولو مكاني انت جان نفس الشي..

    حياك الله..

    *****

    ولد اخو العمه..

    يسلمووو...

    :)

    ردحذف
  15. وبعدين شسالفة احد يزعل من والدته

    اشوا انكم تصالحتوا

    ولا كنت راح اسحب منج الورد البنفسجي

    وبعدين ما نبى زعل من اليوم ورايح

    ونبى السمع والطاعة لها

    واللى اعرفه انج طيبة وتسمعين الكلام صح ولا انا غلطان

    تحياتى لج

    ردحذف